مجسمات معرض مشروعات المدينة تبهر الزوار

أحمد النهاري - المدينة المنورة
الأحد 27/09/2015
مجسمات معرض مشروعات المدينة تبهر الزوار
لفتت مجسمات ملتقى ومعرض المشروعات التنموية بالمدينة المنورة الذي تستضيفه الجامعة الإسلامية بالمدينة اهتمام الوفود الزائرة من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى المجموعات الطلابية من التعليم العام والجامعات.
ويبدأ المعرض اعتبارًا من غد الاثنين الموافق 14 /12 /1436هـ في استقبال الزائرين لمشاهدة العديد من الصور والمجسمات للمشروعات التنموية بالمنطقة والتي تحاكي تفاصيل المشروع، ويستقبل زواره من مستثمرين ورجال أعمال ومهتمين ومواطنين ومقيمين وحجاج حتى نهاية الشهرالجاري، وقد بينت اللجنة المنظمة أن المعرض مهيأ لزيارة ذوي الاحتياجات الخاصة، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة (9 صباحًا حتى 12 ظهرًا) وخلال الفترة المسائية من الساعة (5 مساء حتى 10 مساء). ويبرز المعرض الذي دشنه صاحب السموالملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مؤخرًا حجم المشروعات التنموية العملاقة بالمنطقة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ويعكس المعرض الذي تنظمه الهيئة العامة لتطوير المدينة بالتعاون مع إمارة المنطقة ووزارة المالية وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة، جهود المملكة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحجاج والمعتمرين الذي يفدون إلى طيبة من كل أنحاء العالم. وشهد المعرض خلال فترات سابقة عدة زيارات لشخصيات أدبية وثقافية واجتماعية في المدينة آخرها زيارة مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزورع وأمين منطقة عسير الدكتور صالح قاضي ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة الدكتور محمد الخطراوي.
خيارات الحفظ والمشاركة أرسل إلى تويترأرسل إلى فيس بوكأرسل إلى جوجلحفظ PDFنسخة للطباعةأرسل على البريدQrCode
أخبار الساعة

             
حول المؤسسة   الإدارة والتحرير   إصدارات المؤسسة   الاشتراكات الورقية   استوديو المدينة   أندرويد   آيباد وآيفون   تواصل معنا